الأحد، 27 يناير 2019

خارج الحدود



خارج الحدود دائمًا أنا..
خارج حدود الزمان والمكان والصمت والكلام. خارج حدود العدم والانتماء.
ربما ليس لديّ ما أقول مثلكم، فأنا فارغة ملء الوجود، فارغة بقدر امتلائكم بالحياة. صامتة بقدر حروفكم اللامتناهية، عدميّةٌ كثقب أسود يبتلع وجودكم جميعًا.
أنا التي لا تنتمي لذاتٍ تضع فيها رغبة واحدة، أو تصارع فيها مخاضًا واحدًا يُغيّر شيئًا في هذا العالم القميء.
لا شيء يحدث بوجودي. لا شيء يحدث بعدمه. لا شيء يحدث سوى انتقالي من عدمٍ إلى عدم وأنتم تنظرون.

هناك 4 تعليقات:

  1. كيف احوالك الفاطمة اتمنى تكونى بخير

    ردحذف
    الردود
    1. الحمد لله يا جمال ..
      سعيدة اني شفتك هنا تاني
      افتكرت الناس نسيت المدونة دي

      حذف
  2. السلام عليكم
    قبل اي حاجة انا بفرح لما بشوف تدوينات جديدة بشكل عام
    بيحزنني اني الاقي في قائمة المدونات عندي انه لم يتم النشر من اعوام :( قد تقارب العشرة اعوام :(

    اتمنى اصحاب تلك المدونات يكونوا بخير حال اينما كانوا

    وعن مدونتك فإن شاء الله لي عودة كي اراها أكثر
    وعن تدوينتك دي فأتمنى تكون مجرد تعبير عن حالة مؤقتة

    فالله يسعدك :)

    ردحذف

أتدري ؟
تعليقك على هذه التدوينة بالسلب أو الإيجاب هو ما يجعل لكلام المشخصاتية قيمة :)