الاثنين، 22 ديسمبر 2014

كرسي الاعتراف




أعترف بأني كنت أنانية ..
حين أخطأت بـ [ حقك ] .. ثم رجوتك يوماً أن تسامحني ..
♥♥♥

ثم ازددت أنانية ..
حين رجوتك ألاّ تخلع عنّي .. [ تاج إمارتي ] ..
♥♥♥

ثم ازددت أنانية ..
حين رجوتك أن تفتح لي ذراعيك لـ [ تحتويني ] ..
أن تمسح لي .. [ دمعتي ] .. و .. [ تداويني ] ..
♥♥♥

ثم ازددت أنانية ..
حين رجوتك أن نعود .. [ كما كنّا ] ..
[عاشقاً مجنوناً ] ... و .. [ عاشقة شقيّة ] ..
♥♥♥

ثم ازددت أنانية .. ثم ازددت أنانية ..
♥♥♥

أعترف بأني [ مازلت أنانية ] ..
وأنا أرجوك أن لا تغيب عن عيني مقدار [ رمشة عين ] ..
فأنا بدونك أهوي .. في بئر مظلم ..
 وأنا بدونك لم أتعلم ..
كيف أسامر [ وحدتي ] و تسامرني ..
♥♥♥

أعترف بأني أخطأت بـ [ حقك ] .. يوما ..
لكنك حبيبي ..
 لم تعرف لـ [ الإخلاص ] طريقا ..
لم تعرف..
 أني كنت ومازلت لـ [ قلبك ] .. أوفى صديقا ..
♥♥♥

لكني أعترف .. وسأبقى أعترف ..
♥♥♥

أعترف بأني .. كنت في حبك .. [ عاشقة غبية ] ..
أعترف بأني .. [ في عشقك ] .. لم أكن امرأة .. [ سويّة ] ..
♥♥♥

أعترف .. وسأبقى أعترف ..
أني لم أكن لك يوماً [ خديجة ] .. 
لتكون لي [ محمدا ] ..
♥♥♥♥♥♥


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أتدري ؟
تعليقك على هذه التدوينة بالسلب أو الإيجاب هو ما يجعل لكلام المشخصاتية قيمة :)