الجمعة، 18 سبتمبر 2015

الغريب




بحاجة أنا ..
 إلى غريب .. بعيد 
ياتي ليأخذ معه حقيبة أحزاني ويرحل 
ليأخذ انحناءات وجعي فيك
وتأوهات شوقي إليك 
ليأخذ كل تقلبات ابتسامتي 
وهي تبكي عليك

بحاجة أنا ..
إلى غريب .. بعيد 
لا يعرف لي اسما ولا شكلا ولا عنوان 
لا يعرف لي لونا سوى الأسود بين الألوان 
لا يعرف عنّي كم أحبك 
لا يعرف عنّي كم أمقتُ حُبَّك
لا يسألني ذات يوم أن أنساك

بحاجة أنا ..
إلى غريب .. كالصديق في مزاياه 
يجبد الاستماع إلى صوت قلبي 
ليحمل نبضاته بعيدا ويرحل 

يجيد قراءتي حين أناديك بصمت 
فيأخذ حروف اسمك من أبجديتي ويرحل
يجيد لملمة عطرك من ثيابي 
ليحمله سريعا بعيدا ويرحل

بحاجة أنا ..
إلى صديق .. غريب .. بعيد
يستطيع أن يَفُكَّ اشتباك بعضي وبعضي
حين يختصمان فيك
فيأخذ بعضي في حقيبته 
ويترك لي بعضي الذي أنت فيه 
ويرحل ..!!

ـــــــــــــــ






حكاية قلم
ولا عزاء للحكايات

هناك تعليقان (2):

  1. هذه اعجبتنى جدا --ممتاز --انت صاحبة طريق منفرد
    عارفه احلى حاجه ايه
    حبى ليها مش مزور

    ردحذف
    الردود
    1. تسلم يا سيد ربنا يخليك
      سعيدة انها عجبتك .. تحياتي :)

      حذف

أتدري ؟
تعليقك على هذه التدوينة بالسلب أو الإيجاب هو ما يجعل لكلام المشخصاتية قيمة :)